كيف أظهر لشخص ما أنني أحبه

كيف أظهر لشخص ما أنني أحبه

لقد كنت أغني وأعزف الجيتار طوال حياتي وأحب أن أستمتع بها معظم الوقت. من الممتع مشاركة شيء تعرف أن شريكك قد يوصي به. إذا بدأ حبي في الغناء ، فسأظهره أكثر مع الجيتار

ابذل جهدًا لمحاولة تقدير الأشياء التي يحبونها على الأقل ، حتى لو لم تكن من أكبر المعجبين. على سبيل المثال ، أشاهد الدوري الاميركي للمحترفين أكثر بكثير مما توقعت ، ووجدت أنه يعجبني حقًا. أنا لا أدعو إلى تغيير كل شيء ، لكن يجب أن نجرب أشياء جديدة ليست بهذا السوء. إنه يظهر أنك تبدي اهتمامًا ، وقد تتفاجأ. إذا كان لديك شريك يرفض الاحتفال بأشياء مثل ذكرياتك السنوية.:

خذ استراحة من الخروج. يمكنك القيام بذلك بشكل خاص أو علني. في كلتا الحالتين ، أضف شيئًا لإظهار اهتمامك. قل إنني أريدك أن تفعل هذا أكثر إذا قرر شريكك الآخر أن يفعل ذلك معك أو مع أصدقائه. 

إنه يظهر أنك تموت لتكون حميميًا. ركز على أحبائك ، وليس هاتفك. اغسل الشوارب ومعجون الأسنان الذي لا تريد فتاتك رؤيته في الصباح في الحوض. لا تغسل نفسك فقط عندما تشعر بالرغبة في ذلك ، ولكن اعمل على مساعدة حبيبك في الحصول على الحالة المزاجية. 

أبعد من ذلك ، تبدو جيدة. عندما يراك رجل ، فأنت تعلم أنه يحبك لأنه يعلم أنك حاولت أن تبدو جيدًا بالنسبة له. أنت طريقة رائعة لتظهر له أنك تريده وأنه يريدك. 

سيعطيك هذا مؤشرًا على كيفية إظهاره أنك تحبه في المقابل. اجلس وفكر في بعض الأشياء اللطيفة التي يمكنه القيام بها من أجلك. احرصي على عدم قصفه بهذه الأشياء عدة مرات في اليوم ، وإلا ستبدو مخيفة أو محبوبة. بمجرد أن تكتشف ذلك ، فإنك تفعل المزيد من تلك الأنواع من الأشياء. 

إذا رن الهاتف في منتصف المناقشة ، فعليه إنهاء ما قاله قبل التقاط الهاتف للاتصال بشخص آخر. اترك له رسالة “أحبك” على وسائل التواصل الاجتماعي. سيسمح ذلك لشريكك وأصدقائه بمعرفة مدى حبك. :

اتصل به وقل كم تحبه. دعه ينام وقدم له الإفطار قبل النوم. سيحب الاستيقاظ صباح يوم الأحد مع الفطائر محلية الصنع. لا تخبره بأشياء لن تخبره بها ، بل استمتع بما تستطيع. :

سيكون أكبر مؤيديه ومعجبيه خاصين ، ولكن أيضًا أمام الأصدقاء والعائلة. إن إظهار الدعم له ومنحه المجاملات الحقيقية سيجعله يشعر بالعشق والثقة. الثناء على إنجازاته ، سواء أمام الأقارب أو الناس ، حول كل الأشياء الجيدة التي يفعلها لك وللمجتمع يجعله يشعر بأنه محبوب. سيعرف أنك تدرك صفاته الحميدة وأنك تقدرها. :

إذا أكدت أنك تعتني به ، فستبقى معه وتجعله يشعر بمزيد من الأمان في العلاقة. إذا شعرت أنك قلت بالفعل ما هو واضح ، يجب أن تذكره أنك تحبه. عندما تسمع ذلك مرارًا وتكرارًا ، عليك أن تصدقه. 

هناك مليون طريقة لإظهار مدى اهتمامك بالشخص الذي تحبه. كلما بذلت المزيد من الطاقة في الحب ، زاد حبك مرة أخرى. إنه الفعل الذي يصنع الفارق بين علاقة داعمة وملتزمة والعلاقة التي تسمح بحدوثها بنفسك. 

كل ما يتطلبه الأمر لإظهار حبك هو الكثير من العناق والقبلات. لا ينبغي للمرء أبدًا التظاهر بعدم تلقي الاهتمام والمودة لأن المرء فضولي وداعم. سواء كان نشاطًا تقوم بهما معًا ، يمكنك إظهار أنك مهتم بمعرفة المزيد عن اهتماماته.

إذا كان صديقك قريبًا من والدته أو أخته أو جدّه ، فخذ الوقت الكافي لتسجيل الوصول معهم إذا طُلب منك ذلك. إن العناية والاهتمام الصادقين بالأشخاص المهمين في حياة صديقك هي علامة أكيدة على أنك تحبه. 

الرجل الصالح هو على استعداد لفعل الأشياء الصغيرة من أجلك. سواء كنت تلتقط الوصفة الطبية الخاصة بك من الصيدلية أو تتخلص من القمامة في طريقك إلى المنزل ، فإن الرجل الصالح يظهر حبه من خلال الاعتناء بك أولاً. يظهر تقديري لما فعله الرجل في مقالتي ، وهذه نقطة مهمة. 

نحن لا نتحدث عن المودة المفرطة هنا ، ولكن المصافحة اللطيفة أو بثرة على الخد كافية لإظهار SO الخاص بك. هذه إيماءات صغيرة تظهر أننا نفكر فيه. 

تخبرك لغة الجسد بما يشعرون به وماذا يقولون. كن مستمعًا نشطًا عندما تعرض SO الخاصة بك واسألهم عن المشاريع التي كانوا يعملون عليها منذ بداية العام. 

من المهم أن تحافظ على حياتك الجنسية نشطة ، لكن لا تجعلها تتدهور. فقط لأنك كنت على علاقة لفترة طويلة لا يعني أن كل القبلات تخرج من النافذة. الحقيقة المحزنة هي أن الجلسات الممتعة يمكن أن يفسدها شخص يراقبك سريعًا أثناء النقر. أتمنى ألا يتطلب ذلك أي تفسير. إذا كنتما كلاهما فروي ، فلن يفزعوا.