كيف تجعل شخصًا ما يحبك وهو لا يحبك

كيف تجعل شخصًا ما يحبك وهو لا يحبك

الحب يعني الثقة بالآخر. شخص ما يحبنا لأنه يفهم أنه يحمل بين يديه جزءًا من رفاهيتنا وسعادتنا. يتحملون المسؤولية عن فعل كل ما في وسعهم للتأكد من أن شريكهم يعلم أنهم آمنون. 

إذا كان الرجل لا يعترف بك ولا يعترف بأطفالك ، فهو لا يحبك. قد يبدو الأمر قاسياً ، لكن هذا هو بالضبط ما تكون عليه الحياة. الحب لا يعني فقط حب الناس من حولنا ، إنه الشيء الأكثر إيلاما في العالم. 

إنه يعني التخلي عن الأشياء والخدمات الملموسة التي لن تتراجع عنها أبدًا. إنه يعني وضع التخيلات قبل واقع المرء وشظاياها قبل وخلف حياة الفرد الكلية. أن تحب شخصًا لا يحبك هو تضييع وقتك الثمين. 

توقف عن السخرية من جودة العلاقة التي لديك وابدأ في قبول ما تريد وما تحتاجه. أنت بحاجة إلى أن يقبل شريكك هذه الحاجة ويقبلها على حقيقتها. 

لا تكذب عليهم. لا تخبرهم كم تحبهم لتجنب الإحراج. أخبرهم كم هو جميل أن تحبهم وكم هم لطيفون. كن صريحًا وأخبرهم أنك تفضل قضاء الوقت معهم وأنك تريد أن ترى كيف تتطور العلاقة. 

إذا كنت تحاول استعادة الحب الذي حظيت به خلال المرحلة الرومانسية من العلاقة ، فمن المنطقي أن أعرض عليك بعض الاحتمالات. بعض هذه القرارات هراء ، والبعض الآخر من غير المرجح أن يلبي احتياجاتك ، ومن المحتمل أن يتسبب بعضها في قدر كبير من الألم ويزعجك أنت وشريكك. مع أحد الخيارات المذكورة أعلاه ، ستجد أنك تخبر شخصًا يحبك أنه لا يحبك. 

أريد أن أتعلم كيفية التعامل مع الألم عندما يقول أحدهم ، “أنا لا أحبك”. أفضل طريقة للتغلب على الألم ووجع القلب هو رفض تحمله. استمر في القتال في طريقك عبر الشجيرات والبقع الداكنة وخذ كل شيء بين يديك. 

أولويتك الأولى الآن هي الشفاء والتخلي عن شخص لا يريدك في حياته الآن. سيؤلمك وسيكون حزينًا ، لكن إذا قبلت الانفصال على ما هو عليه ، فسوف تلتئم. سيؤلم الانفصال ، لكن إذا شفيت ، ستقبل حقيقة أنه يقول إنه لا يحبك. 

سواء كان يقصد ذلك أم لا ، فهذا ليس متروكًا لك. لقد وقع في حب شخص آخر ، وليس أنت ، وقال أشياء لم يكن على علم بها. عندما يقول الرجل أنه لا يحبك ، فأنت لا تعرف ما يفكر فيه أو يشعر به. 

لقد استغرق الأمر مني سنوات لأقبل أن أفعاله لا علاقة لها بي. حاولت لسنوات أن أجبره على أن يصبح أباً. لقد أنقذت على نفسي سنوات من وجع القلب والدموع عندما قبلت أخيرًا أنني لا أستطيع أن أجعله يحبني. كان هناك جزء مني كرهني بسبب التمسك به. لقد تساءلت أيضًا لسنوات لماذا لم يفعل ذلك.

لمدة خمس سنوات كنت أعيش في خوف من فقدان الحب الذي لم أحصل عليه من قبل. كنت أخشى أن ينسىني. ثم ، وسط فوضى وشغف علاقتنا ، حملت. 

في عيد ميلاده في ذلك العام ، دعته لتناول العشاء وقرر الذهاب معها. تفاجأ أحد الأصدقاء وذكّر ألبرت أنه قال لفترة من الوقت إنه لا يحبها بقدر ما تحبها. ردت بأنها تفضل ألا تحب الشخص الذي تحبه ، والعكس صحيح. 

أحب أن أترجم عبارة “أنا لا أحبك” كما تراها. يشير إلى أن المرحلة الأولية من العلاقة تقترب من نهايتها. يشير الجزء الثاني من الجملة إلى أن هناك شيئًا خاطئًا في العلاقة وأنه لا يكفي أن تحبك أنت وشريكك. يتخيل المرء أنه فيما يتعلق بمصطلحات العلاج بالعلاقات نسمي هذه المرحلة الرومانسية. 

من المهم أن تعرف متى تتجادل دون الإساءة للآخرين لأنك لا تريد أن تدمر علاقتك المزدهرة ، ولكن من السهل جدًا تحمل عادات المحادثة السيئة. بينما أنا منجذب إلى رجال أكثر ذكاءً مني ، إلا أنني منجذبة أيضًا إلى امرأة تؤكد نفسها في محادثات عميقة. 

عندما تحب شخصًا لا يمكنك تجاوزه ، فهناك العديد من الطرق للعمل مع عقلك حتى لا يتوقف عن حبك فقط. تابع القراءة لتتعلم خمس طرق لاستعادة الحب بلا مقابل والمضي قدمًا بالطريقة الصحيحة. 

هذه هي الكلمة الأولى التي تتبادر إلى الذهن عندما تكون في حالة حب مع شخص لا يحبك أبدًا. إنه مثل تناول الوجبات السريعة: أنت لست جائعًا لأنك متأكد من أن الطعام سيملأك. سوف يمنحك الطعام نوعًا من الشعور بالرضا والرضا.