ما معنى الحب

ما معنى الحب

يأتي الحب من التعاطف مع الحالة العاطفية للآخرين. عندما نرى شريكنا حزينًا أو مكتئبًا ، نشعر بمزاجه الأزرق. لكن المعنى الحقيقي للحب هو الشعور بالبهجة عندما نراها سعيدة. إنه لمن دواعي سرورنا أن نسعد بشريكنا. :

المعنى الحقيقي للحب في العلاقة هو التنازل من أجل تلبية احتياجات ورغبات الشريك. لا يجب أن نضحي بأنفسنا ، ولا يجب أن يطلب منا الآخر التضحية بأنفسنا من أجل مكاسبهم الشخصية. هذا ليس حب بل سيطرة وإساءة. عندما نحب ، نتصرف من أجل بعضنا البعض.:

الحب غير مشروط ، لكنه مشروط. الحب شيء نختبره في كل لحظة ، دون الحاجة إلى تصديق أو الحكم على ما هو جيد أو سيئ. إنه القبول الكامل بأنه يسمح لنا بالحصول على قناعات ، سواء كانت جيدة أم لا ، وسواء كانت أفضل أو مختلفة عن الحب. 

بالنسبة للناس ، الحب كلمة علاقة. تحب الأشياء التي لا تحبها: السماء والجبال واللوحة ولعبة الشطرنج وما إلى ذلك. حب الآخرين يقود الطريق. العاشق يُحَب عندما لا تحب شخصًا ما ، لكن تحب شخصًا ما.:

من الممكن أداء هذا النوع من الواجب بينما تشعر بالقليل جدًا. الحب ليس واجبًا على روح باردة. الحب الحقيقي ليس شعورًا للحبيب وليس أنانية. إنه شيء يؤمن فيه شخص ما بشخص آخر ويظهره. 

الحب من أعمق المشاعر التي نختبرها كبشر. الحب شيء أعظم منا ، والمعنى أنه عندما ندعو الحب إلى حياتنا ، فإننا لا نتحكم فيه فحسب ، بل نبدأ في التعبير عنه. 

من وجهة نظر علمية ، الحب حالة عصبية قوية ودائمة. لا أحد يعرف حقًا ما نصدقه ، لكننا في عصر نبحث فيه باستمرار على الإنترنت لمعرفة ما هو الحب. نستلقي مستيقظين في الليل ونبحث في الإنترنت عن التعريف الدقيق ، لأن ثقافتنا أوجدت حاجة لمثل هذا التعريف: نريد أن نعرف كيف ينظر الآخرون إلى الحب ، حتى نتمكن من تحديد كيف يتراكم حبنا مقابل هذا التعريف. 

كلمة “حب” مصطلح متطور مع تعريف موسع. اليوم ، الحب عاطفة قوية مرادفة للقبول والتسامح والاحتفال بالتنوع والانفتاح والرغبة والمتعة. لم يتم تعريف الحب البشري. يتم إعادة تعريفه باستمرار بمرور الوقت. 

حب الذات أمر طبيعي ، لكن ليس مثل المسيح أو الحب الروحي. يتوافق الحب بين المسيحيين والآخرين مع المحبة بين الله والناس. يأتي يوم ، كل يوم ، يكون فيه الناس محبين ، ويحبون بعضهم البعض كمحبين للمتعة ، ومحبي الله. هذا هو محبة الله لنفسه وللناس. 

يعرّف القاموس الحضري الحب بأنه “فعل رعاية وعطاء لشخص ما. في نهاية اليوم ، الحب هو الحب. إنه يعني المحبة على الرغم من دنيوية الحياة اليومية وبناء الالتزام الحقيقي” ، أوضحت سارة. أن تكون شخصًا ما يجب أن يكون أولوية في حياتك

لدى الأشخاص المختلفين تعريفات وتجارب مختلفة عن الحب ، وبالطبع فإن كل تجربة حب أخرى ستشكل معنى ذلك بالنسبة لهم وفقًا لـ Anya ، الحب هو تفاعل متبادل يجب عرضه على كلا الجانبين ، خاصة للأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 20 عامًا والذين تربطهم علاقات طويلة المدى. الحب شعور ومعه الثقة والوفاء والالتزام. 

فقط لأنك منجذب إلى شريكك لا يعني أنك تفهم التعريف الحقيقي للحب. إذا لم تطور أساسًا لممارسة الحب لشريكك ، فسوف تنفجر الشرارة الجنسية وستشعر بالملل. 

إليك بعض الأشياء التي يجب تجنبها إذا كنت تبني علاقة جديدة تتطلب الكثير. الحب هو رباط مشترك بين شخصين. لا يمكنك أن تطلب من شريكك التخلي عن الحياة لحظة دخولك. عليك أن تفهم حياتهم قبل أن تدخل. المعنى الأساسي للحب هو الشعور بأكثر من مجرد الإعجاب. 

على العكس من ذلك ، كل شيء محدد وقابل للتغيير. إذا كنت تحبهم ، يمكنك تغيير الأخيرين ، وستشعر باهتمام عميق. يمكنك تجربة الحب والحب كمشاعر مختلفة. 

يحتاج العالم إلى الكثير من الحب ، وهو عكس الخوف. بغض النظر عما تقوله أو تفعله أنت أو الشخص ، عبر عن حبك دون الاضطرار إلى التعامل مع بعض السلوكيات غير السارة. اكتشفت أننا جميعًا نحب ونريد أن نُحب. كلنا نريد أن نعتني بالآخرين ونعتني بهم. 

عندما نكون حاضرين بشكل كامل ، نشعر بعلاقة أوثق ومزيد من الألفة مع الأشخاص من حولنا. نحن لا نؤمن بحكمنا لمن نحب ؛ بعبارة أخرى ، نحن حاضرون دائمًا. 

شكرا لقراءة هذا المدخل المعنون ما معنى الحب. آمل أن يكون قد أعطاك فكرة أفضل عما يعنيه الحب. من فضلك لا تتردد في الاتصال بي إذا كان لديك أي أسئلة حول معنى الحب أو كيفية تجربة الحب. 

Agape Agape يعني “الحب” في اللغة اليونانية الحديثة. في الوقت نفسه ، في النصوص اليونانية القديمة مثل الكتاب المقدس ، قد يكون للفعل agapo نفس معنى phileo. المصطلح يعني “أحبك” في اليونانية. Agapo هو فعل الحب.