كيف تقابل فتاة لأول مرة

إذا تمكنت من جعل الفتاة تبتسم وتسترخي وتستمتع ، فسوف تلهمها لمواصلة محادثتك. يمنحك هذا شيئًا لإخبار الفتاة التي قابلتها للتو ، وإظهار أنك تتحدث معها بطريقة تجذب فتاتك إليك. المزاح مع المرأة يساعد في تخفيف التوتر الذي يأتي مع أول لقاء مع شخص ما. تذكر أنها متوترة أيضًا ، لذا تذكر أن تكون متوترًا بشأن نفسك أيضًا.
الآن المنشور الوحيد الذي تحتاج إلى قراءته هو إتقان فن التحدث إلى الفتيات والبحث أكثر والبحث عن المزيد من النصائح والحيل حول كيفية الدردشة بنجاح مع فتاة. إذا كنت تبحث عن أفضل النصائح للتحدث مع الفتيات في الدقائق القليلة الأولى من لقائك الأول ، فهذه واحدة. الآن بعد أن أصبح لديك الموقف الصحيح ، فالأمر متروك لك في كيفية الدردشة بنجاح مع فتياتك. أقول هذا لأن مقابلة فتاة لأول مرة يمكن أن يمثل تحديًا ، ليس فقط بالنسبة لها ولكن أيضًا بالنسبة لك.
أثبتت النصائح التالية أنها أفضل طريقة للتحدث مع فتيات مثلك لأول مرة ، وهي أثبتت أنه لا يزال بإمكانك التحدث إليهن حتى مع الخجل. أجمل ما تقوله بسيط للغاية ويساعدك على التحدث مع فتاة وحتى التحدث معها دون أن تخجل. حتى لو لم يكن هذا ما تقوله عندما تلتقي للمرة الأولى ، فحاول القيام ببعض الأعمال التحضيرية للتأكد من شعورك بالأمان وإعطاء أفضل انطباع لك عندما يحين الوقت.
إذا كنت لا تعرف اسم الفتاة ، تواصل معها وقل “اسمي جايسون” أو ابتسم بلطف. آمل أن ترد بابتسامة لطيفة وتقدم لك اسمها ، وإذا لم تقل شيئًا مثل “مرحبًا ، اسمي جايسون.
ليس عليك أن تتحلى بالشجاعة للاقتراب من امرأة بالصدفة إذا كنت لا تريد ذلك ، لكنك تفعل ذلك. في التعليقات أدناه ، يسعدني مشاركة خطوة صغيرة اتخذتها للتحدث بشكل أكثر راحة مع الفتيات. يمكن أن يكون المثال بسيطًا مثل مطالبتهم بالذهاب في موعد غرامي ثم مدحها وطلب استراحة أخيرًا منها.
يمكن أن يكون الأمر بسيطًا مثل التحدث إلى فتاة في العمل أو في الفصل أو في المدرسة أو طلب استراحة من شخص ما بشكل عشوائي أو مدحها أو سؤالها عن موعد أو حضور حدث.
يُعد سؤال المرأة عن اهتماماتها طريقة جيدة لجعلها تتحدث عن شيء تحبه أو تستمتع به حقًا. إنها أيضًا أفضل طريقة لمشاركة اهتماماتك معها ، مما يدل على أنك من النوع الذي لديه أشياء تحدث في حياتك. هذا جذاب لأنه لا يُنظر إليه على أنه رجل ممل بلا أهداف أو اهتمامات.
بمجرد أن يشتعل الجاذبية ويبدأ في التراكم ، لا تتردد في مواصلة الحديث ومعرفة أين تذهب الأشياء من هناك (على سبيل المثال ، أين). ثم تبدأ المحادثة حقًا ، وإذا حدث ذلك ، فهي حقًا محادثة مستمرة.
فيما يلي بعض الأمثلة عن كيف يمكن أن تبدو مواضيع المحادثة نفسها مملة وعادية للمرأة ، ولكن يمكن أن تكون ممتعة وتثير مشاعر الانجذاب الجنسي لديها. يمكنك أن تأخذ موضوع محادثة عادي وتشعرهم بالحماس والإثارة لما تتحدث عنه. أو يمكنك جعل المرأة تشعر بالملل أو عدم الإعجاب وتأخذها إلى المستوى التالي. محادثتك معها هي فرصتك لتحفيزها وتشغيلها ، وليس العكس.
بصفتي خبير مواعدة عمل مع آلاف الرجال والنساء ، أعلم أن الأزواج لأول مرة الذين يعملون بشكل أفضل هم أولئك الذين يبنون الثقة والاحترام المتبادل. عندما يتعلق الأمر بمقابلة النساء في الحياة الواقعية ومواجهتهن بالأسئلة ، فإنك تبني المزيد من الثقة لأنه يمكنك إخبارها ببعض الأشياء قبل دعوتها للتحدث معك. هذا يخلق بيئة تشعر فيها براحة أكبر عندما تكون منفتحًا عليها ومنفتحًا عليها وتقدم لك المعلومات. نحن نعلم أن الأمر يبدو عكسيًا – بديهيًا ، لكن كيفية مقابلة امرأة في “الحياة الواقعية” قد لا يكون ما كنت تتوقعه.
لمساعدتك اليوم ، قمنا بتجميع قائمة بأهم الأسئلة التي يمكن أن نطرحها على الفتاة. اقترب من شخص ما واقترب منه من اتجاه مختلف عما إذا كانت لدينا ورقة غش مجانية. اقترب من شخص ما على الجانب الآخر من الغرفة ، وليس من خلفه أو أمامه.
هذه حفنة قليلة ، إذا تمكنت من حفظ محادثاتك اليومية وتطبيقها ، فستحدث تحسنًا هائلاً في جودة تفاعلاتك مع النساء.
هل سبق لك أن تحدثت مع شخص ما وذكرت شيئًا أضاء وجهه بالكامل بالإثارة؟ إذا كنت الشخص الذي يتحدث عن أكثر ما يسعدك به ، فجمع هذا الشعور الإيجابي مع حقيقة أنك انفتحت على مشاعرك. ستخبرها إجابتك أنه يجب عليها الاستمرار في إخبارك بأهداف حياتها وانعدام الأمن ، أو أنها يجب أن تكون مجرد مناقشة بسيطة للحظة.