الزواج من امريكية كيف يمكنك العثور على زوجة امريكية

  • أين يجب أن أتزوج؟
  • الزواج من مواطنة امريكية في الخارج
  • يتشكل تزوير الزواج بين مواطن أمريكي وأجنبي للحصول على وضع الهجرة والاحتفاظ به في الولايات المتحدة. تزوير نماذج الهجرة – أوراق الزواج – أو التأشيرات يسمح للمهاجرين بدخول الولايات المتحدة والبقاء فيها.

الزواج من مواطنة امريكية :قد تتساءل عن كيفية العيش في الولايات المتحدة إذا قررت الزواج من أمريكي. كيف تعمل هذه العملية؟

على الرغم من أن عملية التقدم للحصول على البطاقة الخضراء قد تبدو معقدة ،لأنك تزوجت مواطنًا أمريكيًا ،فأنت لا تخضع لفترات الانتظار الطويلة المرتبطة بفئات تأشيرة الأسرة الأخرى.

ومع ذلك ،نظرًا لأن جميع الهجرة إلى الولايات المتحدة تتطلب رعاية ،في هذه الحالة ،ستحتاج إلى العثور على راعٍ في الولايات المتحدة ،والذي تقدم بالفعل لك للمجيء والعيش معهم.

ستحتاج إلى الموافقة على البطاقة الخضراء قبل أن تتمكن من القدوم إلى الولايات المتحدة.

في هذا الدليل ،سنراجع أهم الأشياء التي يمكنك القيام بها إذا قررت الزواج من مواطن أمريكي وترغب في الإقامة الدائمة بناءً على زواجك.

في هذا الدليل ، سنلقي نظرة على:

  1. إذا كان شريكك مواطنًا أمريكيًا أو مقيمًا قانونيًا ،فيمكنك تقديم التماس ليطلب منه إصدار “بطاقة خضراء” تأشيرة هجرة لك.
  2. أين يجب أن يتم الزواج؟
  3. الزواج في الولايات المتحدة.
  4. الزواج خارج الولايات المتحدة.
  5. تزوير الزواج وتزوير التأشيرات.

الزواج من مواطنة امريكية

للمجيء إلى الولايات المتحدة والعيش فيها بشكل دائم ،ستحتاج إلى التقدم للحصول على البطاقة الخضراء للزواج.

للحصول على البطاقة الخضراء أو بطاقة الإقامة الدائمة ،يجب إما أن تكون تحت رعاية أحد أفراد الأسرة – في هذه الحالة ،زوجتك – أو أن يتم توظيفك من قبل شخص يمتلك شركة يمكنها إثبات أنها تقدم مزايا ودفع ضرائبها بانتظام.

عملية الحصول على البطاقة الخضراء بطيئة للغاية ،وهناك العديد من فترات الانتظار قبل الموافقة. ومع ذلك ،فإن الأخبار السارة بشأن البطاقة الخضراء هي أنها تصدر بمجرد زواجك من مواطن أمريكي.

ومع ذلك ،فإن عدم وجود حدود زمنية أو حدود زمنية لا يشير إلى أن العملية ستكون سريعة أو سهلة. قد يستغرق الأمر شهورًا ،وأحيانًا سنوات ،لإكمال العملية بالكامل ،خاصةً إذا كانت حالتك معقدة أو لديك أطفال.

أين يجب أن أتزوج؟

بالنسبة للأزواج الذين يفكرون في الزواج ،قد يكون العثور على مكان مناسب مهمة شاقة. بالإضافة إلى ذلك ،فإن وجود زوج أجنبي وطبيعة قوانين الهجرة الأمريكية ،قد يجعل الأمر أكثر صعوبة.

إذا كنت تريد الزواج في الولايات المتحدة ،يمكنك تقديم ملف تعديل الحالة (AOS). إنها عملية تقديم ستسمح لك بالبقاء في الولايات المتحدة مع زوجتك حتى قبل التقدم للحصول على البطاقة الخضراء الخاصة بك.

إذا كنت ترغب في الزواج من شخص ما من الخارج ،فسيتعين عليك اتباع الإجراءات القنصلية (CP). إذا كنت تعيش في الخارج وتخطط للزواج أو التعايش مع شخص بالخارج ،فيجب عليك اتباع هذه الإجراءات للتقدم بطلب للحصول على البطاقة الخضراء. قد يستغرق هذا عدة أشهر ،ولكنه بشكل عام أسرع بكثير من عملية تعديل الحالة ،ويمكنك متابعة العمل في هذه الأثناء.

الأهم من ذلك ،أن حكومة الولايات المتحدة تعترف فقط بالزيجات المدنية المسجلة لدى سلطات الدولة التي تم فيها الزواج. وبالتالي ،تأكد من التحقق من أن زواجك سيكون متوافقًا مع أغراض الهجرة إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

بعد اكتمال عملية البطاقة الخضراء ،سيكون المواطن الأمريكي أو الزوج هو “الراعي”. سوف تحتاج إلى التقديم معهم. يشار إلى هذا الإجراء باسم “الإيداع المتزامن” ،عندما تكون الأوراق المطلوبة & ndash؛ نموذج I-130 (يسمى رسميًا عريضة لأقارب أجنبي). املأ “عريضة الأقارب الأجانب” (نموذج I-130) و “طلب تعديل الوضع” (نموذج I-485). جنبًا إلى جنب مع الاستمارات ،سوف تحتاج إلى تقديم نموذج I-944 (يسمى رسميًا “إعلان الاكتفاء الذاتي”).

فترة راحة.

الزواج من مواطنة امريكية في الخارج

إذا كنت تعيش خارج الولايات المتحدة ،فلديك خياران: الأول هو الزواج من خارج الولايات المتحدة ثم التقدم بطلب للحصول على البطاقة الخضراء من خلال سفارة أو قنصلية أمريكية. ستحتاج إلى تقديم النموذج I-130 ثم النموذج DS-160 (يُسمى أيضًا طلب التأشيرة عبر الإنترنت لغير المهاجرين) ،متبوعًا بفحص طبي ومقابلة في سفارة أو قنصلية أمريكية معتمدة. احصل على تأشيرة دبلوماسية من سفارة أو قنصلية بلدك في بلدك.

ستؤدي هذه الخطوات بشكل عام إلى الحصول على البطاقة الخضراء بمجرد وصولك إلى الولايات المتحدة. سيسمح لك ذلك ببدء العمل والعيش هنا على الفور.

البديل هو القدوم إلى الولايات المتحدة بتأشيرة K1 – وتسمى أيضًا تأشيرة الخطيب – والتي تسمح لك بالزواج في الولايات المتحدة ثم تعديل حالتك إلى حامل البطاقة الخضراء. يمكن الحصول على هذه التأشيرة من سفارة أو قنصلية أمريكية مسبقًا.

وهي مطلوبة قبل التقدم للحصول على تأشيرة خطيب الخطيب. التأشيرة ،أن الزوجين قد رأيا بعضهما البعض شخصيًا خلال العامين الماضيين. يجب أن يتزوج الشريك الأجنبي الذي يتقدم بطلب للحصول على تأشيرة الخطيب من شريكه المواطن الأمريكي في غضون 90 يومًا من دخول الولايات المتحدة ،وإلا فسيضطر إلى المغادرة البلد.

بعد الزواج في الولايات المتحدة ،ستقدم نموذج I-485 ،والذي سيتطلب فحوصات طبية حيوية وربما مقابلة.

إذا كان مواطن أمريكي أو شريك مقيم دائم يسافر أو يعمل خارج الولايات المتحدة أثناء انتظار طلب البطاقة الخضراء ،فسيتعين عليه التقدم للحصول على تصاريح عمل وسفر منفصلة.

تزوير زواج مواطن أمريكي وتزوير التأشيرات

يتم الاعتراف بالزواج المدني في الولايات المتحدة لأغراض الهجرة فقط ،حيث يتم إصدار شهادة الزواج لمواطن أمريكي من قبل السلطات المعترف بها على المستوى المحلي أو الوطني.

لن تعترف دائرة خدمات المواطنة والهجرة الأمريكية (حتى لو كانت سارية في المكان الذي تم التعاقد فيه): علاقات تعدد الزوجات – الزواج المبكر – الزيجات بالوكالة في حالة عدم وجود الشريك ذي الصلة أثناء عقد الزواج – الدخول في العلاقات لأسباب تتعلق بالهجرة البحتة.

أخيرًا ،تجدر الإشارة إلى أن الاحتيال في الزواج أو النية الاحتيالية للهجرة إلى الولايات المتحدة من خلال الزواج يتم التعامل معها على أنها قضية خطيرة للغاية من قبل دائرة خدمات المواطنة والهجرة الأمريكية (USCIS).

قد يطلبون رؤية عقد الزواج مكتوبًا أو يتم إخطارهم بذلك عبر مكالمة صوتية أو مرئية. مثل التقدم بطلب للحصول على قرض أو فتح حساب مصرفي ،قد يكون من الضروري أيضًا تقديم التفاصيل كشكل من أشكال التعريف.