كيف تجعل فتاة اكبر منك سن تحبك

غالبًا ما ينظر الرجال والشابات إلى النساء والرجال بازدراء لأن الرجال يفترضون أن المواعدة أكثر عاطفية. قد تكون على علاقة بامرأة أصغر من عمرك ، أو حتى أكبر من عمر شريكك.
هناك إيجابيات وسلبيات للمواعدة مع كبار السن من الرجال ، ولكن مواعدة الشابات يمكن أن يكون لها العديد من المزايا الفريدة كرجل ، قد يبدو مواعدة شخص ما في عمره أمرًا سهلاً ، لكن قد لا تعرف ما تفعله. في حين أنه قد يكون من السهل حساب فتاة صغيرة ضمن فئتك العمرية مثل النساء ، إلا أن مزايا التواجد مع امرأة أصغر سنًا ربما تكون الأكثر شيوعًا على الرجل الأكبر سنًا.
على الرغم من أن المجتمع أصبح مقبولًا بشكل تدريجي من قبل الرجال اليوم ، لا يزال الكثير من الناس ينظرون إلى المجتمع باستخفاف. أيا كان ما قد يظنه المجتمع ، فهناك في الواقع بعض الأشياء الجيدة التي يمكن استبعادها من مواعدة امرأة أكبر سنًا ، مثل صحة أفضل وعلاقات أفضل والمزيد.
من المرجح أن يقع الشباب في حب النساء الأكبر سنًا مما يعتقده الكثيرون ، وهناك العديد من الأسباب التي تجعلهم يقعون في حبهم. في الغالب يعجبهم النضج والخبرة التي تأتي مع تقدمهم في السن. تدور هذه المقالة حول كونك ذكرًا وتحب امرأة عجوز ، ولكنها أيضًا تتعلق بفوائد أن تكون أكبر سنًا منك.
يمكن أيضًا أن تصبح النساء الأكبر سنًا أكثر ثقة من النساء الأصغر سنًا ، وينجذب الرجال بشدة إلى هذه الثقة. كلما كبرت المرأة كلما كان ذلك أفضل لأن الرجال يحبون الثقة والمرأة الأكبر سنا تحب ثقة الرجال الأكبر سنا.
المرأة التي كانت مع رجل أكبر سنًا لبضع سنوات تضيع وقتًا أقل في مراحل غير مريحة ، وربما تشعر براحة أكبر أمام مجموعة من الرجال الأكبر سنًا من النساء الأصغر سنًا. عادة لا تضيع النساء الأكبر سنا الوقت في لعب الرجل الخطأ ، ولكن النساء اللائي يبلغن من العمر بضع سنوات من المرجح أن يضيعن الوقت في مرحلة حرجة أكثر من النساء الأصغر سنا.
إذا كنت معجبًا بكبار السن أو الأصغر سنًا ، فلا تقلق بشأن عمرك أو عمر من يعجبك. لا يهم ، لأن النساء الأكبر سناً لا يبدو أنهن قلقات بشأن الاستعداد للزواج مثل النساء الأصغر سناً.
التفكير كثيرًا في الفجوة العمرية يجعلك تتردد وتفكر كثيرًا في الأمر ، وهذا ليس جيدًا لك أو لمن يعجبك.
ومع ذلك ، هناك فارق معين في السن يؤدي إلى عدم الأمان في علاقات الرجال مع الشابات. الحقيقة هي أن السبب الوحيد لعدم نجاح العلاقة مع الفروق العمرية هو أن أحد الشركاء في العلاقة مهووس بعمرك ولا يمكنه التغلب عليه. إذا كنت تعرف رجلاً أكبر منك أو امرأة أصغر من عمرك ، فمن الطبيعي أن تشعر أنه من الجيد جدًا أن تكون حقيقيًا وأن علاقتك لن تدوم.
ستوضح لك هذه المقالة كيفية مواعدة الشابات ، وكيفية التغلب على مخاوفك بشأن الفروق العمرية ، وكيفية التغلب عليها في علاقة مع امرأة أصغر منك.
يمكن لمعظم الرجال أن يحلموا بمقابلة النساء الأصغر سنًا ، لأنه عندما تكون أكبر سنًا منك كرجل ، ما زلت تريد مواعدة الشابات ، لكن جزءًا كبيرًا من المجتمع لا يزال يرفض تصديق أن هذا أمر طبيعي. لقد اكتشفت أن النساء ما زلن يجدنني مرغوبًا في الشيخوخة ويريدنني أن أواعد ، وما زلت مهتمًا.
هذه أخبار جيدة للرجال ، ولكن من الجيد دائمًا معرفة أنه ليس لديك العديد من الخيارات عندما تكبر ، بشرط ألا تكون قد توقفت عن زيادة الوزن أو فقدان الشكل بشكل مفرط. إذا كنت تبدو مثل الشعر المرن ، فلا يهم من تحاول مواعدته ، فالمرأة بشكل عام لن تهتم.
تتطلب مقابلة امرأة شابة مستوى معينًا من القوة والإتقان ، خاصة عندما يتعلق الأمر بالحفاظ على العلاقة. من المهم أن تدرك أنه من أجل الحفاظ على لياقتك كرجل وتعتني بنفسك ، لا يمكنك مواعدة امرأة أصغر سنًا إذا لم تكن بصحة جيدة حتى الآن. عند مواعدة الشابات ، يعد استبعاد بعض الأسباب التي تجعلهن يرغبن في مواعدة رجال أكبر سناً أمرًا أساسيًا ، ولكن كيف يمكنك التغلب على ذلك؟
قد يشعر أولئك الذين يواعدون نساء بورتوريكو حقًا باختلاف السن ، ولكن إذا كنت أصغر منهن كثيرًا ، فلا تتحدث عن مقارنتهن بأقرانك.
إذا كانت تحب لمسك عندما تجري محادثة ، فالمسها خلفك وافعل الشيء نفسه ، وأخبرها أنك تحبها. إذا لم تنهض لتستحمك بالمجاملات ، فقط أخبرها أنها معجبة بك حتى لو لم تفعل ذلك.
كن مثلي ، فأنت تحب أن تجد فتيات يعشقن الفتيات الأكبر سناً ولا ينزعجن من أي شيء جديد. إذا حصلت على امرأة تقلدك ، فؤمن بامرأة أكبر سناً ، حتى لو كانت أكبر منك قليلاً.